مشاهدة فيلم الهندي حياة الماعز The Goat Life 2024 مترجم كامل HD

مشاهدة فيلم الهندي حياة الماعز The Goat Life 2024 مترجم كامل HD
Spread the love

“آدوجيفيتام” (The Goat Life) هي رواية باللغة المالايالامية صدرت عام 2008 للمؤلف الهندي بنيامين. وتتحدث الرواية عن عامل مهاجر مالايالامي تعرض للإساءة وتم توظيفه في المملكة العربية السعودية كراعي ماعز ضد إرادته.

الرواية مبنية على أحداث حقيقية وكانت من أكثر الكتب مبيعًا في ولاية كيرالا. ووفقًا لوسائل الإعلام، أصبح بنيامين “ناجحًا بين عشية وضحاها” مع نشر هذه “القصة القوية” وهو حاليًا أحد أكثر الكتب مبيعًا باللغة المالايالامية. وقد أعيد طبع النسخة المالايالامية الأصلية من Goat Days أكثر من 100 مرة.

قصة الفلم

ناجيب محمد، شاب من أراتوبوزها في هاريباد بولاية كيرالا، متزوج حديثًا ويحلم بعمل أفضل في أي من دول الخليج العربي. وبعد عدة محاولات، حصل أخيرًا على فرصة للعمل في المملكة العربية السعودية. ومع ذلك، في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، لم يكن يعرف ماذا يفعل بعد ذلك، فأخذه رجل عربي يعتقد أنه أربابه. أخذه الأرباب إلى مزرعة ماشية في وسط الصحراء، مما أكد أسوأ كابوس لنجيب. سلم الأرباب نجيب إلى مشرف المزرعة.

ثم تم استخدام نجيب كعامل رقيق وراعي، وتم تكليفه برعاية الماعز والأغنام والإبل لمدة 3 سنوات ونصف تقريبًا في الصحاري النائية في المملكة العربية السعودية. أُجبر على القيام بأعمال شاقة، وأُبقي على نصف جائع وحُرِم من الماء للاستحمام وعانى بشكل لا يمكن تصوره. إن المشرف الوحشي على المزرعة يفرض سيطرته على نجيب باستخدام مسدس ومنظار ويضربه بحزام بشكل متكرر. والآن أصبح على نجيب أن يتعامل مع هذا المصير الجديد بدون الأساسيات الإنسانية الأساسية.

لمشاهدة الفلم كامل أضغط اسفل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *