مشاهدة فلم القاتل 2023 كامل ومترجم HD

مشاهدة فلم القاتل 2023 كامل ومترجم HD
Spread the love

القاتل هو فيلم أكشن وإثارة أمريكي لعام 2023من إخراج ديفيد فينشر وسيناريو لأندرو كيفن ووكر. وهو مقتبس من سلسلة الروايات المصورة الفرنسية The Killer التي كتبها ألكسيس “ماتز” نولينت ورسم لوك جاكامون. الفيلم من بطولة مايكل فاسبندر إلى جانب أرليس هوارد، وتشارلز بارنيل، وكيري أومالي، وسالا بيكر، وصوفي شارلوت، وتيلدا سوينتون في الأدوار الداعمة. يلعب فاسبندر دور قاتل يشرع في ثأر دولي بعد حدوث خطأ ما.

القصة

قاتل محترف يُعرف فقط باسم The Killer يراقب غرفة فندق باريسية. يستعد لاستخدام بندقية قنص لقتل هدف سيدخل غرفة الفندق في وقت غير معروف. أثناء انتظار الهدف، يأكل ويمارس اليوغا ويستمع إلى الموسيقى ويتحدث عبر الهاتف مع معالجه والمحامي وأستاذ القانون الجامعي السابق إدوارد “إدي” هودجز. يصل الهدف مع dominatrix ويطلق The Killer النار لكنه يخطئ ويطلق النار على dominatrix عن طريق الخطأ. يهرب ويتهرب من الشرطة ويتخلص من معداته. ثم يسافر إلى الولايات المتحدة.

يعود القاتل إلى مخبأه في جمهورية الدومينيكان ليجد أنه قد تم اقتحامه وأن صديقته ماجدالا قد تعرضت للهجوم. هي في وحدة العناية المركزة بالمستشفى، ويراقبها شقيقها. ويقول إن مجدلة تعرضت للاستجواب والتعذيب على يد اثنين من القتلة لكنها تمكنت من إصابة أحدهما والهروب. يتعقب القاتل ليو، سائق التاكسي الذي قاد القتلة إلى منزل القاتل. يتعرف ليو على أحد القتلة، وهو رجل قوي ذو ساق يعرج، يُلقب بـ “الوحشي”، وامرأة تشبه نصيحة Q، تُعرف باسم “الخبير”. يطلق القاتل النار على ليو ويسعى لتعقب القاتلين.

لمشاهدة الفلم كامل أضغط اسفل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *