مشاهدة فلم الرعب مكان هادئ الجزء الثاني A Quiet Place 2 كامل ومترجم HD

مشاهدة فلم الرعب مكان هادئ الجزء الثاني A Quiet Place 2 كامل ومترجم HD
Spread the love

مكان هادئ الجزء الثاني هو فيلم رعب أمريكي لما بعد نهاية العالم لعام 2020 من تأليف وإخراج وإنتاج جون كراسينسكي. إنه تكملة لفيلم 2018 مكان هادئ، يتبع العائلة من الفيلم الأول وهم يواصلون التنقل والبقاء على قيد الحياة في عالم ما بعد نهاية العالم الذي يسكنه كائنات فضائية عمياء تتمتع بحاسة سمع حادة. تعيد إميلي بلانت وميليسنت سيموندز ونوح جوبي وكراسنسكي أدوارهم من الفيلم الأول، بينما ينضم سيليان ميرفي ودجيمون هونسو إلى فريق التمثيل.

وبعد مرور أكثر من عام، قتلت هذه المخلوقات الكثير من سكان الأرض، بما في ذلك لي وبو. اكتشفت ريغان أن ردود الفعل الصوتية عالية التردد تجعلها عرضة للخطر، وابتكرت طريقة مؤقتة لنقل الضوضاء من غرسة القوقعة الصناعية الخاصة بها عبر ميكروفون محمول. بعد تدمير منزلهم، تبحث الأسرة عن ناجين آخرين. عند دخول منطقة مسيجة، تطلق إيفلين عن طريق الخطأ إنذارًا صوتيًا لتنبيه المخلوقات. أثناء فرارهم، يقع ماركوس في فخ الدب، ويجذب مخلوقًا بصراخه. يقتل ريجان وإيفلين المخلوق، ويحرران ماركوس، ويصطدمان بمسبك فولاذي مهجور.

القصة

خلال إحدى مباريات دوري البيسبول الصغير في بلدة ميلبروك الصغيرة، نيويورك، شهدت عائلة أبوت – الزوجة إيفلين، والزوج لي، والابنة الصماء ريغان، والأبناء ماركوس وبو – ومتفرجون آخرون جسمًا غريبًا يشبه النيزك يندفع نحو الأرض. . بعد فترة وجيزة، تظهر مخلوقات معادية من خارج كوكب الأرض من النيزك وتبدأ في ذبح سكان البلدة. تمتلك المخلوقات العمياء جلدًا مدرعًا وسرعة وقوة غير عادية، وتتتبع الضحايا بسمع شديد الحساسية، وتهاجم أي شيء يصدر حتى أدنى ضجيج.

لمشاهدة الفلم كامل أضغط اسفل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *