مشاهدة فلم الرعب Army of the Dead كامل ومترجم 2021 HD

مشاهدة فلم الرعب Army of the Dead كامل ومترجم 2021 HD
Spread the love

جيش الموتى هو فيلم أمريكي عن سرقة الزومبي لعام 2021 أخرجه زاك سنايدر من سيناريو شارك في كتابته مع شاي هاتن وجوبي هارولد ، استنادًا إلى قصة ابتكرها أيضًا. يضم الفيلم طاقمًا يضم ديف باوتيستا وإيلا بورنيل وعمري هاردويك وآنا دي لا ريجويرا وثيو روسي وماتياس شفايغوفر ونورا أرنيزيدر وهيرويوكي سانادا وتيج نوتارو وراؤول كاستيلو وهوما قريشي وغاريت ديلاهونت. إنه يتبع مجموعة من المرتزقة الذين يخططون لسرقة كازينو في لاس فيغاس وسط كارثة الزومبي.

تصور سنايدر فكرة جيش الموتى كخليفة روحي لفيلمه الأول عام 2004 فجر الموتى. في الأصل من Warner Bros. Pictures ، تم الإعلان عن المشروع في عام 2007 مع إرفاق Matthijs van Heijningen Jr. ومع ذلك ، قضى الفيلم عدة سنوات في جحيم التطوير قبل أن تحصل Netflix على حقوق التوزيع في عام 2019. بميزانية إنتاج تتراوح بين 70 و 90 مليون دولار أمريكي ويعمل سنايدر أيضًا كمصور سينمائي ، تم التصوير الرئيسي في ألبوكيرك ، نيو مكسيكو ، وأتلانتيك سيتي ، نيو جيرسي ، في منتصف عام 2019. خضع الفيلم لإعادة التصوير في سبتمبر 2020 بعد عدة ادعاءات بسوء السلوك الجنسي ضد عضو فريق التمثيل كريس ديليا ؛ تم استبداله بـ Notaro باستخدام شاشات خضراء و CGI.

مخلص قصة الفلم

بعد اندلاع الزومبي في لاس فيغاس ، تقوم مجموعة من المرتزقة بالمغامرة النهائية والمغامرة في منطقة الحجر الصحي على أمل تنفيذ سرقة مستحيلة.

لمشاهدة الفلم أضغط اسفل

تاريخ الإصدار: 21 مايو 2021 (الولايات المتحدة الأمريكية)
المخرج: زاك سنايدر
سلسلة أفلام: جيش الموتى
التصوير السينمائي: زاك سنايدر
السيناريو: زاك سنايدر ، جوبي هارولد ، شاي حطين
شركة الإنتاج: The Stone Quarry

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *