مشاهدة الحلقة العاشرة برنامج رامز نيفر اند ضيف الحلقة مصطفى كامل

مشاهدة الحلقة العاشرة برنامج رامز نيفر اند ضيف الحلقة مصطفى كامل
Spread the love

رامز نيفر إند‏ هو برنامج كاميرا خفية من إعداد وتقديم رامز جلال، من المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2023 على قنوات إم بي سي. البرنامج برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية.

يجلب رامز ضيوفه هذا العام إلى بوليفارد الرياض، حيث يعتقدون أنهم على وشك تناول وجبة طعام لذيذة، ولكن سرعان ما تبدأ المفاجآت التي لا تخطر على بال.

كان الفنان رامز جلال، سخر من نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، اثناء حلوله ضيفا في برنامج «رامز نيفر إند»، وقال: «معانا الفنان الشامل مصطفى كامل، اللي عامل شعره بمكواة رجل، ولابس جاكيت ويجز ومفيش غير 3 بس اللي يعرفوه أنا وحلمي عبدالباقي وأمين الصندوق، وهنطلعه من الحلقة النهاردة عريان».

وفي هذه الحلقة يكون الضيف مطرب الدموع والأهات المطرب الشامل مصطفى كامل..” هكذا قدم رامز جلال مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية في الحلقة العاشرة من برنامج “رامز نيفر إند” حيث كان في استقباله، مثل كل حلقة، كارلا حداد لتأخذه في جولة إلى ان يصل إلى المقلب!

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط اسفل

دخل مصطفى كامل المطعم وقال للشيف ان كان يعرفه أم لا، فقال رامز: “مفيش غير 3 اللي يعرفوك أنا وحلمي عبد الباقي وأمين الصندوق”، وبعدها تخفى رامز في زي الشيف العالمي ليبدأ مقلب الغسالة.

وتفاعل عدد من المتابعين  مع الحلقة فكتب أحد المتابعين: “يا شماتات مغنين الراب ، والمهرجنات وحمو بيكا وحسن شكوش وا ويجز ،وبابلو ومحمد عبد السلام فيك يا مصطفي كامل”.

مواعيد برنامج رامز نيفر اند بتوقيت مصر (+2 بتوقيت جرينتش)

 قناة mbc مصر

  • العرض الأول: 18.15 السادسة والربع مساءاً
  • أول تكرار: 1:00 صباحاً
  • التكرار الثاني: 8:00 صباحاً

موعد برنامج رامز على mbc1

العرض: 20.00 الثامنة مساءاً
الإعادة الأولى: 4.00 الرابعة  صباحاً
الإعادة الثانية: 13.30 الواحدة والنصف ظهراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *