مشاهدة فيلم Ip Man 3 مترجم كامل HD لعام 2015

مشاهدة فيلم Ip Man 3 مترجم كامل HD لعام 2015
Spread the love

Ip Man 3 هو فيلم فنون الدفاع عن النفس في هونغ كونغ لعام 2015 من إخراج ويلسون ييب ، وإنتاج ريموند وونغ وكتبه إدموند وونغ مع تصميم رقصات الأكشن من تأليف يوين وو بينغ. إنه الفيلم الثالث في سلسلة أفلام Ip Man المستندة إلى حياة Wing Chun Grandmaster Ip Man ويضم دوني ين يعيد تمثيل دور البطولة. تم تصوير تلميذ ايب مان بروس لي من قبل داني تشان وزميل ايب مان خبير Wing Chun [5] ومنافسه Cheung Tin-chi (張 天 志) ، المعروف أيضًا باسم Sum Nung ، يصوره Zhang Jin. [6] [7] الفيلم يضم أيضًا مايك تايسون. بدأ التصوير الرئيسي في مارس 2015 وانتهى في يونيو من ذلك العام.

ملخص قصة الفلم:

فيلم “ايب مان 3” هو فيلم حركة صيني صدر عام 2015 وهو الجزء الثالث من سلسلة أفلام “ايب مان”، والتي تستند على حياة الرجل الحقيقي ييب مان، الذي كان مدرباً للفنون القتالية الصينية وأحد أشهر مدربي الوينغ تشون في الصين.

يتناول الفيلم قصة حياة ايب مان في منتصف الخمسينيات، والتي تتضمن تحديات جديدة تواجهه كمدرب ومقاتل، بما في ذلك الاعتداءات التي يتعرض لها من قبل عصابات الجريمة المنظمة. كما يتناول الفيلم أيضاً العلاقة المعقدة بين ايب مان وزوجته وابنه، وكيف يحاول التوفيق بين حياته الشخصية وحياته المهنية.

يتميز الفيلم بمشاهد القتال المثيرة والمتقنة، والتي تبرز مهارات ايب مان في فن الوينغ تشون. كما يتميز الفيلم أيضاً بأداء النجم دوني ين الذي يلعب دور ايب مان بشكل مميز، إضافة إلى الأداء المتميز لبقية أعضاء الطاقم.

بشكل عام، فيلم “ايب مان 3” هو فيلم حركة صيني ممتع ومثير يتضمن قصة مؤثرة ومشاهد قتال مذهلة، ويستحق المشاهدة لمحبي أفلام الحركة والقتال.

لمشاهدة الفلم أضغط اسفل

تاريخ الإصدار: 16 ديسمبر 2015 (هونج كونج)
المخرج: ويلسون ييب
موسيقى ألحان: كينجي كاواي
اللغات: الصينية والإنجليزية والكانتونية
شباك التذاكر: 157.3 مليون دولار أمريكي
الميزانية: 36 مليون دولار أمريكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *