مشاهدة فلم زومبي أمريكي كوميدي لعام 2019 (Zombieland) أرض الزومبي كامل ومترجم HD

مشاهدة فلم زومبي أمريكي كوميدي لعام 2019 (Zombieland) أرض الزومبي كامل ومترجم HD
Spread the love

Zombieland: Double Tap هو فيلم كوميدي أمريكي ما بعد المروع لعام 2019 من إخراج روبن فليشر وكتبه ريت ريس وبول ويرنيك وديفيد كالاهام. تتمة ل Zombieland (2009) ، وهي تقوم ببطولة مجموعة من مجموعة Woody Harrelson و Jesse Eisenberg و Abigail Breslin و Emma Stone و Rosario Dawson و Zoey Deutch و Avan Jogia و Luke Wilson و Thomas Middleditch. في الفيلم ، وجه تالاهاسي (هارلسون) وكولومبوس (آيزنبرغ) وويتشتا (ستون) من الزومبيين المتطورون ويواجهون ناجين آخرين أثناء سفرهم من البيت الأبيض إلى غريسلاند للبحث عن ليتل روك (بريسلين).

ملخص قصة الفلم:

فيلم “زومبيلاند” هو فيلم كوميدي رعب أمريكي صدر في عام 2019. تدور قصته حول أربعة ناجين من الوباء الذي يحول الناس إلى زومبي في أمريكا، حيث يتعاونون معًا للبحث عن بقية الناجين ومواجهة الزومبي.

تضم الطاقم الرئيسي للفيلم وجوهاً مشهورة مثل وودي هارلسون، إيما ستون، جيسي إيزنبرج وأبيجيل بريسلين، ويقدم الفيلم قصة مليئة بالمغامرة والإثارة والكوميديا السوداء.

يتميز الفيلم بتقنيات الإخراج الجيدة والتأثيرات البصرية المذهلة، كما يتضمن موسيقى رائعة وعددًا من الإشارات والمراجعات إلى أفلام الزومبي الكلاسيكية الأخرى. يعد “زومبيلاند” فيلمًا ممتعًا ومشوقًا للمشاهدة، ويستحق المشاهدة لمحبي أفلام الرعب والكوميديا.

لمشاهدة الفلم كامل أضغط اسفل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *