مشاهدة فيلم الرعب A Quiet Place Part II كامل ومترجم

مشاهدة فيلم الرعب A Quiet Place Part II كامل ومترجم
Spread the love

“فيلم A Quiet Place Part 2” هو فيلم رعب وإثارة أمريكي صدر في عام 2021، يعد هذا الفيلم تتمة لفيلم “A Quiet Place” الذي صدر عام 2018. الفيلم من إخراج وكتابة جون كراسينسكي ويتضمن في أدوار البطولة إيميلي بلانت وميليسا سيمونز وجون كراسينسكي وكيليان ميرفي.

يتمحور الفيلم حول عائلة تحاول النجاة في عالم مدمر حيث يتم اصطياد الناس من قبل كائنات فضائية شرسة تستجيب لأي صوت يصدره الإنسان، في هذا العالم المروع، تحاول العائلة البحث عن مأوى آمن بعيدًا عن الوحوش القاتلة وتجنب إحداث أي صوت يمكن أن يجذب انتباهها.

يبدأ الفيلم حيث انتهى الجزء الأول، حيث تعاني العائلة بعد فقدان أبهم، ويضطر الأم وأبناؤها للخروج إلى العالم المحيط بهم والبحث عن مأوى آمن وسط مخاطر وتحديات جديدة. تقابل العائلة في الطريق شخصًا آخر يساعدهم على البقاء على قيد الحياة، لكن الوضع يتدهور عندما يجب عليهم مواجهة خطر جديد وغير متوقع.

يتميز الفيلم بالتوتر المستمر والأداء الرائع للممثلين، والتصوير المذهل والمؤثرات الصوتية المذهلة التي تجعل المشاهد يشعرون بالخوف والقلق. يعد “A Quiet Place Part 2” فيلمًا مثيرًا ومؤثرًا يناسب عشاق أفلام الرعب والإثارة.

لمشاهدته أضغط أسفل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *