تحميل سيت الشيلات أدعج عيون للأورك أندرويد

تحميل سيت الشيلات أدعج عيون للأورك أندرويد
Spread the love

مرحبا بك في موقعي في هذه المقالة سأقدم لك السيت الكوردي وبعض النصائح التعليمية لتعلم العزف على اورك الموبايل

هنالك انواع عديدة من آلات الموسيقية ولكن الآن انا اعزف فقط على 3 انواع من برامج البيانو للأندرويد اقدمها لك مجانا الأورك الاحترافي المدفوع وبدون اعلانات واورك 2023 واورك 2016 للردح والمعزوفات العراقية

يأتي مدرسو الموسيقى من خلفيات مختلفة. بعضهم موسيقيون مدربون يعزفون على الآلات الموسيقية ، بينما يتعلم البعض الآخر بأنفسهم. بغض النظر عن خلفيتهم ، فإنهم جميعًا يشتركون في نفس الهدف: نقل معارفهم إلى الطلاب.

هناك طرق عديدة لتعليم الموسيقى. كل طريقة لها مزاياها وعيوبها. يعتمد الاختيار على أسلوب تعلم الطالب وتفضيله. في هذه المقالة ، سنناقش ثلاثة أنواع من طرق التدريس ونوضح سبب نجاح كل منها.

1. أساسيات الأورغ

أول شيء يجب أن تعرفه عن العزف على البيانو هو أنها ليست لعبة في الحقيقة. لا يتعين عليك العزف بشكل مثالي في البداية ، ولكن يجب أن تسعى دائمًا لتحسين الأداء. إذا كنت تتعلم كيفية العزف على البيانو ، فستحتاج إلى التدرب بانتظام ، خاصة إذا كنت قد بدأت للتو.

هنا فيديو في الأسفل عزف أدعج عيون 

2. كيف تقرأ الموسيقى

تدوين الموسيقى هو طريقة لتمثيل الموسيقى باستخدام الأرقام. هناك العديد من الأنواع المختلفة لتدوين الموسيقى ، بما في ذلك تدوين الموظفين (المعروف أيضًا باسم stave) و tab و sheet music. كل نوع من أنواع الترميز يمثل الملاحظات بشكل مختلف. لقراءة الموسيقى ، ستحتاج إلى معرفة معنى كل رقم.

3- تعلم الأغاني

يعد تعلم عزف الأغاني طريقة رائعة لبدء التدرب على البيانو. الأغاني عبارة عن مقطوعات موسيقية قصيرة يمكنك حفظها بسهولة. غالبًا ما تتم كتابة الأغاني بمفتاح معين ، لذلك لن تقلق بشأن قراءة الموسيقى.ولكن يجب عليك تعلم ومعرفة المقامات الثمانية الأساسية لكي تستطيع عزف اي اغنية ومعرفة مقام الأغنية كي تعزفها ولقد وضعت لك بعض الدروس على قناتي على يوتيوب لتعلم بعض المقامات هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *