مشاهدة فلم Beast 2022 مترجم كامل HD

مشاهدة فلم Beast 2022 مترجم كامل HD
Spread the love

Beast هو فيلم أمريكي للبقاء على قيد الحياة لعام 2022 من إخراج بالتاسار كورماكور من سيناريو لريان إنجل ، استنادًا إلى قصة خايمي بريماك سوليفان. الفيلم من بطولة إدريس إلبا وإيانا هالي وليا سافا جيفريز وشارلتو كوبلي. تدور أحداث الفيلم حول أب أرمل وابنتيه المراهقتين الذين يزورون محمية ألعاب في جنوب إفريقيا ، لكن يجب أن يقاتلوا للبقاء على قيد الحياة عندما يلاحقونهم ويهاجمهم أسد شرس ومارق متعطش للدماء.

تم إصدار فيلم Beast في الولايات المتحدة في 19 أغسطس 2022 بواسطة Universal Pictures. حقق الفيلم أكثر من 55 مليون دولار في جميع أنحاء العالم وتلقى آراء متباينة من النقاد.

القصة

يصل الدكتور نيت صامويلز ، الأرملة مؤخرًا ، وابنتاه المراهقتان ، ميريديث ونورا ، إلى محمية موباني في جنوب إفريقيا لقضاء إجازة. يلتقي نيت مع صديقه القديم ، مارتن باتلز ، عالم الأحياء ومدير موباني ، الذي قدم نيت وزوجته. مارتن يأخذ نيت والفتيات إلى القرية حيث نشأت زوجة نيت. يعترف نيت لمارتن بالذنب لأنه بعيد بعد انفصاله عن زوجته ، وبعد ذلك أصيبت بسرطان عضال. الرحلة لإعادة التواصل مع بناته.

في اليوم التالي ، قام مارتن والعائلة بجولة في المناطق المحظورة في المحمية. يُظهر لهم مارتن فخر أسد محلي ويلاحظ إصابة أحدهم. في مجتمع تسونجا القريب ، يكتشف مارتن أن معظم السكان قد ماتوا. للاشتباه في مسؤولية أسد مارق ، يسرع مارتن للإبلاغ عن النتيجة. يصادف نيت رجل تسونجا مصابًا على الطريق لكنه غير قادر على إنقاذه. مارتن جُرح وهو يتتبع الأسد. ثم نصب كمين لـ Nate ، الذي يختبئ في السيارة. تُسرع ميريديث بعيدًا ، لكنها تصطدم بشجرة وتقطع بهم السبل.

تاريخ الإصدار: 19 أغسطس 2022 (الولايات المتحدة الأمريكية)
المخرج: بالتاسار كورماكور
توزيع: يونيفرسال بيكتشرز

لمشاهدة الفلم كامل أضغط اسفل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *