مشاهدة فلم الجديد رامبو الدم الأخير 2019 ( last blood) HD كامل

مشاهدة فلم الجديد رامبو الدم الأخير 2019 ( last blood) HD كامل
Spread the love

رامبو: Last Blood هو فيلم أكشن أمريكي لعام 2019 من إخراج Adrian Grünberg. شارك في كتابة السيناريو ماثيو سيرولنيك وسيلفستر ستالون ، من قصة دان جوردون وستالون ، وهو مبني على شخصية جون رامبو التي أنشأها المؤلف ديفيد موريل لروايته الدم الأول. تكملة لرامبو (2008) ، وهي الدفعة الخامسة في امتياز رامبو ويؤدي ستالون دور رامبو ، جنبًا إلى جنب مع باز فيغا ، وسيرجيو بيريس مينتشيتا ، وأدريانا بارازا ، وإيفيت مونريال ، وجيني كيم ، وخواكين كوزيو ، وأوسكار جاينادا. في الفيلم ، يسافر رامبو إلى المكسيك لإنقاذ ابنة أخته بالتبني ، والتي اختطفتها عصابة مكسيكية وأجبرت على ممارسة الدعارة.

 القصة

بعد 11 عامًا من أحداث بورما ، يعيش جون رامبو المحارب في حرب فيتنام في بوي بولاية أريزونا في مزرعة خيول والده المتوفى ، والتي يديرها مع صديقته القديمة ماريا بيلتران وحفيدتها غابرييلا. أخبرت غابرييلا رامبو أن صديقة لها ، جيزيل ، وجدت والد غابرييلا البيولوجي ، مانويل ، في المكسيك. أخبرها كل من رامبو وماريا ألا تذهب إلى المكسيك ، لكن غابرييلا تقود سيارتها سراً لتسألها لماذا تخلى عنها مانويل وأمها منذ سنوات. تقود جيزيل غابرييلا إلى شقة مانويل ، حيث يخبرها ببرود أنه لم يهتم أبدًا بغابرييلا أو والدتها.

تأخذ Gizelle غابرييلا الحزينة إلى نادٍ قريب ، حيث يتم تخدير غابرييلا وخطفها من قبل منفذي عصابة مكسيكية. في غضون ذلك ، تبلغ ماريا رامبو باختفاء غابرييلا في المكسيك. يهرع رامبو إلى المكسيك ويستجوب كل من مانويل وجيزيل حول مكان وجود غابرييلا. بعد تهديده من قبل رامبو ، يقود جيزيل على مضض رامبو إلى النادي حيث شوهدت غابرييلا آخر مرة ، ويواجه رامبو El Flaco ، الرجل الذي تحدث آخر مرة مع Gabriela. امرأة غامضة ، كارمن ديلجادو ، تزيل رامبو بينما يقوده El Flaco إلى موقع Gabriela. يواجه رامبو على الفور ، ويضرب ويضع علامة على الكارتل ، بقيادة الأخوين هوغو وفيكتور مارتينيز. يأخذون رخصة قيادته مع موقع مزرعة رامبو وصورة لغابرييلا ، التي يتعرف عليها فيكتور. تعهد الكارتل بإساءة معاملة غابرييلا بشكل أكبر بسبب تصرفات رامبو.

تاريخ الإصدار: 20 سبتمبر 2019 (الولايات المتحدة الأمريكية)
المخرج: أدريان جرونبرج
الميزانية: 50 مليون دولار أمريكي
شباك التذاكر: 91.5 مليون دولار أمريكي
السيناريو: سيلفستر ستالون مات سيرولنيك
المنتجون: آفي ليرنر ، كيفن كينج تمبلتون ، ستيفن بول ، ليس ويلدون ، ياريف ليرنر

لمشاهدة الفلم كامل اضغط اسفل

Omer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.