مشاهدة فلم القتال المميت Mortal Kombat (2021) كامل ومترجم HD

مشاهدة فلم القتال المميت Mortal Kombat (2021) كامل ومترجم HD
Spread the love

Mortal Kombat هو فيلم خيالي لفنون القتال لعام 2021 يعتمد على امتياز لعبة فيديو يحمل نفس الاسم وإعادة تشغيل سلسلة أفلام Mortal Kombat. الفيلم من بطولة لويس تان وجيسيكا ماكنامي وجوش لوسون وتادانوبو أسانو وموكاد بروكس ولودي لين وتشين هان وماكس هوانغ وجو تسليم وهيرويوكي سانادا. أخرجها سيمون ماكويد في أول ظهور له في الإخراج ، من سيناريو لجريج روسو وديف كالاهام وقصة روسو وأورن أوزيل. يتابع الفيلم كول يونغ ، وهو مقاتل مختلط في فنون الدفاع عن النفس غير مدرك لنسبه الغامض أو لماذا يطارده قاتل Sub-Zero. قلقًا على سلامة عائلته ، يبحث عن زمرة من المقاتلين المختارين للدفاع عن Earthrealm ضد Outworld.

القصة

في اليابان في القرن السابع عشر ، قتل قتلة لين كوي بقيادة بي هان محاربي عشيرة النينجا المنافسة شيراي ريو بقيادة هانزو هاساشي ، بما في ذلك زوجة هانزو وابنه. في حالة من الغضب ، قتل هانزو المهاجمين. هانزو يقاتل بي هان ولكن بي هان يطعنه بالكون الخاص بي. يخبر هانزو بي هان المحتضر أن يتذكر وجهه ويموت ، الأمر الذي يؤدي إلى إدانة روحه في عالم Netherrealm. وصل رايدن ، إله الرعد ، وأخذ رضيع هانزو الباقين على قيد الحياة ، والذي لم يلاحظه بي هان ، إلى بر الأمان.

في الوقت الحاضر ، هزمت Outworld Earthrealm في تسع من أصل عشر بطولات تعرف باسم “Mortal Kombat” ؛ إذا خسرت Earthrealm البطولة العاشرة ، فإن القواعد تنص على أنه سيتم غزوها بواسطة Outworld. ومع ذلك ، تنص نبوءة قديمة على أن “دم هانزو هاساشي” سيوحد جيلًا جديدًا من أبطال Earthrealm لمنع انتصار Outworld. بإدراكه لهذا الساحر الآكل للنفس ، أرسل Shang Tsung ، الذي أشرف على الانتصارات التسعة الأخيرة ، محاربيه لقتل أبطال Earthrealm ، الذين حددهم Dragon Mark ، قبل بدء البطولة التالية. أحد هؤلاء الأبطال ، وهو مقاتل سابق في فنون القتال المختلطة يدعى كول يونغ ، تعرض للهجوم مع عائلته من قبل Bi-Han ، الذي يطلق على نفسه الآن Sub-Zero. ومع ذلك ، فإن الرائد في القوات الخاصة جاكسون “جاك” بريجز ينقذ يونغ ، ويوجههم للعثور على شريكته ، سونيا بليد. يبقى Jax في معركة Sub-Zero لكنه يفقد ذراعيه في هذه العملية.

ملخص القصة

تم اختيار كول يونغ ، وهو مقاتل MMA مغسول ، للانضمام إلى فريق من الأبطال في معركة عالية المخاطر لمنع الأرض من الاستيلاء عليها من قبل Outworld.

تاريخ الإصدار: 23 أبريل 2021 (الولايات المتحدة الأمريكية)
المخرج: Simon McQuoid
شباك التذاكر: 84.4 مليون دولار
قصة: Oren Uziel؛ جريج روسو
توزيع: Warner Bros. Pictures
مقتبس من: مورتال كومبات

لمشاهدة الفلم كامل اضغط اسفل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *