مشاهدة فلم الرعب الشئ The Thing (2011) كامل ومترجم HD

مشاهدة فلم الرعب الشئ The Thing (2011) كامل ومترجم HD
Spread the love

الشيء هو فيلم رعب خيال علمي أمريكي لعام 2011 من إخراج ماتيس فان هيجنينجن جونيور، وكتبه إريك هيسيرر، وبطولة ماري إليزابيث وينستيد، وجويل إدجيرتون، وأولريش تومسن، وأديوالي أكينوي أغباجي، وإريك كريستيان أولسن. إنها مقدمة مباشرة لفيلم عام 1982 الذي يحمل نفس الاسم للمخرج جون كاربنتر، والذي كان مقتبسًا من رواية عام 1938 Who Goes There؟ بواسطة جون دبليو كامبل. يحكي الفيلم قصة فريق من العلماء في محطة أبحاث نرويجية في القطب الجنوبي يكتشفون كائنًا فضائيًا طفيليًا مدفونًا في أعماق الجليد، ويدركون بعد فوات الأوان أنه لا يزال على قيد الحياة.

قصة الفلم

في شتاء عام 1982، تم اكتشاف مركبة فضائية غريبة وجسم غريب قريب مدفونين في جليد القطب الجنوبي من قبل أعضاء محطة الأبحاث النرويجية “ثول”. تم تجنيد عالمة الحفريات الأمريكية كيت لويد من قبل الدكتور ساندر هالفورسون ومساعده آدم فينش للتحقيق. يسافرون إلى محطة ثول على متن مروحية حيث تلتقي كيت بالطيارين سام كارتر وديريك جيمسون وطاقم الطائرة غريغز. عند وصولهم إلى ثول، التقوا برئيس المحطة إدوارد وولنر، جنبًا إلى جنب مع فريقه المكون من جولييت وكارل وجوناس وأولاف وهنريك وكولين وبيدر ولارس وكلب لارس.

يتم حفر الجثة في كتلة من الجليد وإعادتها إلى محطة ثول. خلال إحدى الحفلات، شهد ديريك انفجار الشيء من كتلة الجليد. انقسم الفريق إلى مجموعات للبحث عن الكائن الفضائي. ووجدوا كلب لارس ميتًا. يسحب الكائن الفضائي هنريك إلى نفسه ويرش الدم على أولاف. تقتل المجموعة الكائن الفضائي بإشعال الوقود المسكوب تحته. يكشف تشريح الجثة أن خلايا الكائن الفضائي كانت تقلد خلايا هنريك. أولاف يمرض.

لمشاهدة الفلم كامل أضغط اسفل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *